ام جي وايل: أهم الأشياء التي يجب معرفتها عن سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة

دخل منافس جديد إلى ساحة سيارات الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات في الإمارات العربية المتحدة: ام جي وايل

تتميّز هذه السيارة الغنية بالميزات من ام جي بسعرها التنافسي، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمشتري السيارات ذوي الميزانية المحدودة من الذين يبحثون عن سيارة أنيقة متعددة الاستخدامات. دعونا نتعمق في أهم الأشياء التي يجب معرفتها عن ام جي وايل 2024

كوبيه رياضية متعددة الاستخدامات

ليست السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكوبيه شائعة جدًا وبالنظر إلى السعر، فإن سيارة ام جي وايل جذابة للغاية للمشترين الذين يبحثون عن سيارة رباعية الدفع فريدة من نوعها.

الطرازات

يتم تقديم ام جي وايل في طرازين مختلفين: كومفورت (الراحة) ولاكجوري (الرفاهية). تقتصر الاختلافات بين كلا الطرازين على بعض التغييرات التجميلية والميزات.

السعر

نظرًا لغياب الاختلافات الكثيرة بين الطرازين، فقد قامت ام جي بتسعير وايل بسعر 88,000 درهم إماراتي لكلا الطرازين.

تصميم مستوحى من الحوت الأزرق

تذكرنا الشبكة السداسية الكبيرة ذات القضبان العمودية في ام جي وايل بشكل الحوت الأزرق. وتحيط بالشبكة مصابيح أمامية LED على شكل عيون الحوت، بالإضافة إلى تميّزها بمصابيح نهارية مستوحاة من الحيتان تسمى “بالين.”

العجلات

اعتمادًا على الطراز، توفر سيارة الدفع الرباعي الكوبيه تصميمين مختلفين للعجلات المعدنية مقاس 19 إنش. ويأتي طراز “كومفورت” بتصميم عجلات معدنية رياضي أكثر.

مقصورة كبيرة

على الرغم من أن ام جي وايل هي سيارة كوبيه رباعية الدفع، إلا أن قاعدة عجلاتها التي يبلغ طولها 2765 ملم وتتميز بمقصورة أكثر اتساعًا. يظهر تصميم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المنحدر بقوة بعد قسم المقعد الخلفي، مما يوفر مساحة جيدة فوق الرأس بالإضافة إلى استيعاب 5 ركاب براحة.

مقاعد جلد نابا

تعكس المقاعد المصنوعة من جلد النابا، مع درزات تشبه الأمواج، إيقاع البحر اللطيف. يحصل الطراز (لاكجوري) الفاخر على اللونين الأبيض والأزرق الاختياريين.

شاشتان مقاس 12.3 إنش

تتوافر على لوحة القيادة في ام جي وايل شاشتان مقاس 12.3 إنش. وهي مخصصة لمجموعة العدادات ونظام المعلومات والترفيه. تتميز وايل بنظام ملاحة مدمج واندرويد اوتو وابل كار بلاس والميزات المتصلة بها.

زجاج ملوّن

للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بزجاج ملوّن من المصنع للحفاظ على برودة المقصورة لفترات أطول.

كاميرا 360 درجة

تأتي ام جي وايل مزودة بكاميرا 360 درجة لتعزيز السلامة وتحسين الرؤية، خاصةً أثناء ركن السيارة في الأماكن الضيقة.

ست وسائد هوائية

تتوافر أنظمة أمان سلبية واسعة للحماية من الحوادث في ام جي وايل وذلك بواسطة 6 وسائد هوائية للحفاظ على سلامة الركاب.

محرك بنزين توربو

تستخدم سيارة الدفع الرباعي الكوبيه محرك بنزين توربو سعة 2.0 لترًا بأربع سرعات مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ويتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية.

معدلات الأداء بالأرقام

قوة: 228 حصان

أقصى عزم دوران: 370 نيوتن متر

من 0 إلى 100 كم/ساعة في أقل من 7 ثواني

السرعة القصوى 210 كم/ساعة

الضمان

تقدم ام جي ضمانًا رائعًا لمركبة وايل لمدة 6 سنوات أو 200,000 كيلومتر في الإمارات العربية المتحدة.

المنافسة

تتنافس ام جي وايل مع جيلي توغيلا واكسيد ار اكس وهيونداي كونا؛ وغيرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ابحث على دبي كارز عن سيارات ام جي مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات إم جي جديدة للبيع في الإمارات.

اشترك في قناة واتساب الخاصة بـدبي كارز للحصول على أحدث أخبار السيارات والأدلة واستطلاعات الرأي والرسوم البيانية الإعلامية.

اقرأ أيضاً:

ربدان وان – أهم الأشياء التي يجب معرفتها

جيتور تي 2- أهم الأشياء التي يجب معرفتها

زنفو اورورا الجديدة- أهم الأشياء التي يجب معرفتها

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *